• تواصل معنا الأن






نصائح هامة في نقل أثاث غرفة الطعام أو السفرة

غرفة الطعام من الغرف المهمة في المنزل بشكل عام وأثاثها ومكوناتها أقل بكثير ولذلك فإن عملية الفك والتركيب والنقل في هذه الغرفة لاتعتبر قضية معضله , ومع ذلك قد يواجه الأفراد بعض المشاكل في عملية النقل وذلك لحساسية محتوياتها فهي تحتوي في كثير من الأحيان على بعض الأواني الزجاجية و أطقم الصيني وهي قطع قابلة للكسر بشكل كبير , لذلك فإن عملية النقل والتركيب تحتاج إلى مزيداً من الحرص والثقة , ولذلك فإننا في موقع شركة
” ضفاف الخليج ” نقدم هذه النصائح لعملائنا الكرام :-

  • أولاً :- تصنيف مقتنيات غرفة الطعام بدقة وحرص :-
    لابد من تصفية قطع الأثاث الخاصة بغرفة الطعام بدقة وعناية وحرص , وذلك بحسب رغبة العميل فيما يود نقله وما يود الإبقاء عليه , فإذا تمت هذه العملية بنظام ودقة فإنها ستوفر المزيد من الوقت والجهد .
  • ثانياً :- تغليف وتجميع القطع الحساسة القابلة للكسر ابتداءً :-
    يلجأ الكثير من الأفراد في بعض الأوقات في نقل وتغليف القطع الكبيرة أولاً وهذا خلاف الأولى حيث أنه لابد من مراعاة القطع الصغيرة من الأواني والكاسات والطباق التي تحتاج المزيد من الحرص أولا فتغلف وتحزم عبر قطع الورق والقماش للحفاظ عليها من التهشم والكسر.
  • ثالثاً :- إعداد الأثاث لنقله :-
    وهذه هي الخطوة الأساسية التي ينبغي أن نعطي لها مزيداً من الحرص والرعاية ولذلك لابد من مراعاة النقاط التالية :-
    أ- تأمين واحتكام الأدراج والأبواب التي تقبل الفتح لاسيما إذا كانت مصنوعة من الباغة أو الزجاج الذي عادة مايسهل كسرها .
    ب- مراعاة الغلق باستخدام بعض الأقفال من البلاستيك لإحكام عملية الغلق وخاصةً في تلك الأدراج أو الأبواب المتحركة .
    جـ – الاهتمام بتأمين زوايا مائدة السفرة بشكل دقيق ومتين ويتم ذلك باستخدام بعض الزوايا البلاستيكية التي يتم تخصيصها لهذا الغرض وذلك لتفادي أي صدمات خلال عملية النقل .
    ء – يفضل كثير من المهتمين بهذا الشأن تفكيك أرجل المائدة بشكل تام وإعطاء كل قائم رقم لتسهيل عملية التركيب بعد ذلك ويتم الاحتفاظ بها داخل صناديق معدة لهذا الأمر .